نبض الشارع
سجل و تمتع بخدمات موقعنا
ملاحضة
عملية التسجيل سهلة جدا فقط اسمك و ايميلك و رقم سري



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>
شاطر | 
 

 صور وفيديو اتفجار تفجيرات وزراة الداخلية في العراق الاثنين 20 3 2012 اسماء قتلى ومصابين وزراة الداخلية العراقية اليوم 20 3 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen
35
35


انثى عدد المساهمات: 18007
ذهب: 36295
تقييم المشاركات: 265
تاريخ التسجيل: 10/09/2011

مُساهمةموضوع: صور وفيديو اتفجار تفجيرات وزراة الداخلية في العراق الاثنين 20 3 2012 اسماء قتلى ومصابين وزراة الداخلية العراقية اليوم 20 3 2012   الثلاثاء مارس 20, 2012 1:36 am

صور وفيديو اتفجار تفجيرات وزراة الداخلية في العراق الاثنين 20 3 2012
اسماء قتلى ومصابين وزراة الداخلية العراقية اليوم 20 3 2012
تفاصيل اوفى بعد قليل

قتل 39 شخصاً على الأقل، وأصيب 200 آخرون بجروح في سلسلة انفجارات هزت عدة مدن عراقية اليوم الثلاثاء، في أحدث موجة عنف قبل القمة العربية التي ستستضيفها بغداد الأسبوع المقبل، حسب ما أفادت الشرطة العراقية ومصادر طبية.
وقالت المصادر إن "نحو 23 شخصا قتلوا وأصيب حوالى مئة آخرين بجروح في هجمات وقعت صباح اليوم في بغداد وكركوك وكربلاء والحلة وصلاح الدين".
وذكرت المصادر أن أدمى هجوم وقع في مدينة كربلاء بجنوب العراق، حيث قتل انفجاران تسعة أشخاص على الأقل وأصيب 40 شخصا.
وبين الهجمات، بحسب المصادر، "انفجار سيارتين مفخختين على الأقل وثلاث عبوات ناسفة وهجوم مسلح".
فيما وقع انفجار بسيارة مفخخة آخر أمام مبنى وزارة الخارجية العراقية بوسط بغداد، على ما أعلنت مصادر في وزارتي الداخلية والخارجية.
وقال مصدر في وزارة الداخلية إن "سيارة مفخخة مركونة انفجرت داخل مرآب للسيارات يقع مقابل مبنى وزارة الخارجية في منطقة الصالحية (وس

عشرات الشهداء والجرحى إثر تفجيرات إنتحارية في العراق


((العراق))

عشرات الشهداء والجرحى إثر تفجيرات إنتحارية في العراقإرتفعت الى تسعة وثلاثين (39) شهيداً وأكثر من مئة وثمانية وثمانين (188) جريحاً حصيلة الاعتداءات التفجيرية الانتحارية وبسيارات مفخخة وعبوات ناسفة التي ضربت انحاء متفرقة في العراق اليوم (الثلاثاء)، واستهدف احدها مقر وزارة الخارجية العراقية في العاصمة بغداد. وتوقعت مصادر طبية وامنية عراقية ارتفاع حصيلة هذه الاعتداءات.
واعلنت مصادر امنية عراقية أنّ "التفجيرات وقعت في بغداد وكركوك وكربلاء والحلة وصلاح الدين". وقال مصدر في وزارة الداخلية العراقية ان شخصين استشهداً واصيب ثمانية (Cool في انفجار سيارة مفخخة يقودها انتحاري في منطقة العلاوي وسط بغداد .كما قتل شخصان وجرح ثمانية اخرون في انفجار سيارة مفخخة قرب وزارة الخارجية العراقية وسط بغداد.

وفي كركوك شمال بغداد، إستشهد ثلاثة عشر (13) شخصاً وجرح خمسون (50) آخرون بانفجار سيارة مفخخة.

وفي كربلاء جنوب بغداد، "استتشهد ثلاثة عشر (13) شخصاً بينهم اثنان من الزوار الايرانيين وجرح حوالى خمسين (50) آخرين بينهم نساء واطفال وزوار ايرانيون في عبوتين ناسفتين عند مطعم ومرآب للسيارات عند المدخل الشمالي للمدينة".

وفي الحلة جنوب بغداد، "استشهد شخصان (2) واصيب واحد وثلاثون (31) آخرون بانفجار سيارة مفخخة في شارع تجاري وسط الحلة".

وفي محافظة صلاح الدين، "اغتيل عضو المجلس المحلي للقضاء (ياسين حبوش) في هجوم مسلح استهدف موكبه صباح اليوم". كما قتل شخص بانفجار عبوة ناسفة على الطريق الرئيسي جنوب شرق مدينة تكريت.

وفي داقوق جنوب كركوك، اصيب عشرة (10) اشخاص بجروح ودمر نحو ستين (60) منزلا في انفجار شاحنة مفخخة.

وفي مدينة بيجي شمال بغداد، اصيب خمسة (5) بانفجار عبوة لاصقة على سيارة مدنية. كما اصيب شرطي ومدني بجروح بانفجار سيارة مفخخة في الضلوعية شمال بغداد. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]" border="0" alt="" />

نبض الشارع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عدل سابقا من قبل nermeen في الجمعة مارس 23, 2012 1:33 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen
35
35


انثى عدد المساهمات: 18007
ذهب: 36295
تقييم المشاركات: 265
تاريخ التسجيل: 10/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور وفيديو اتفجار تفجيرات وزراة الداخلية في العراق الاثنين 20 3 2012 اسماء قتلى ومصابين وزراة الداخلية العراقية اليوم 20 3 2012   الثلاثاء مارس 20, 2012 4:01 am

صلاح الدين- نينوى20ذار/مارس(اكانيوز)-قالت الشرطة العراقية الاتحادية ،الثلاثاء،ان 16 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح في حوادث متفرقة وقعت في الفلوجة وصلاح الدين والموصل .

وقال مصدر أمني في شرطة الانبار آثر عدم ذكر اسمه لوكالة كردستان للانباء(آكانيوز)إن"مسلحين مجهولين فجروا بعبوات ناسفة منزل شرطي في منطقة الاصمعي وسط الفلوجة مما ادى الى مقتل مدني واصابة اربعة آخرين بينهم طفل وامراة من عائلة الشرطي المستهدف ".

واضاف ان"التفجير الحق اضراراً مادية بالمنزل والمنازل القريبة منه"،مؤكداً على ان"القوات الامنية اتخذت اجراءات مشددة ،فيما قامت بتطويق مكان الحادث".

في سياق متصل افاد مصدرامني آثر عدم ذكر اسمه لـ(آكانيوز)ان"سيارة ملغمة انفجرت في قضاء سامراء( 65 كلم جنوب تكريت) مما ادى الى اصابة 4 اشخاص بجروح بليغة ".

من جهة اخرى ذكر مصدر أمني في شرطة محافظة نينوى ان" عبوة ناسفة انفجرت عند مدخل قضاء البعاج( 110كم غرب الموصل)،مما اسفر عن مقتل واصابة سبعة شرطيين بينهم ضابط.

استهدفت دورية للشرطة المحلية المتواجدة بالقضاء "

وأوضح العميد محمد الجبوري ان"الانفجارالذي استهدف دورية للشرطة العراقية الشرطة أدى الى مقتل ثلاثة شرطيين واصابة أربعة آخرين بجروح بينهم ضابط "

وشهدت محافظات بغداد صلاح الدين وبابل وكربلاء وكركوك تفجيرات متزامنة اليوم بسيارات ملغمة ادت الى مقتل واصابة العشرات غالبيتهم من المدنيين.


وتأتي التفجيرات قبل تسعة ايام من عقد القمة العربية في العاصمة بغداد وسط اجراءات امنية مشددة اتخذتها الاجهزة الامنية تحسبا لاي طارئ.

واعلن مكتب القائد العام للقوات المسلحة العراقية امس الاثنين عن اكتمال نشر القوات الأمنية المكلفة بحماية أمن وسلامة الزعماء والقادة العرب وبإشراف مباشر من القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي.

وكشفت بغداد عن نشر 100 الف عنصر امن في بغداد لحماية القمة العربية، بمشاركة قطعات عسكرية من محافظات قريبة انضمت للخطة الأمنية وفقا لمصادر أمنية.

وبدأ تنظيم القاعدة بتنفيذ مؤخرا بتنفيذ هجمات منسقة تضرب عدة محافظات في توقيت زمني متقارب في مسعى لبيان قدرته على اختراق التحصينات الامنية العراقية.

من:أنور ابراهيم،وعثمان الشلش،وريزان احمد،تح:سلام بغدادي

نبض الشارع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen
35
35


انثى عدد المساهمات: 18007
ذهب: 36295
تقييم المشاركات: 265
تاريخ التسجيل: 10/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور وفيديو اتفجار تفجيرات وزراة الداخلية في العراق الاثنين 20 3 2012 اسماء قتلى ومصابين وزراة الداخلية العراقية اليوم 20 3 2012   الثلاثاء مارس 20, 2012 4:01 am

فاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الثلاثاء، بان خمسة مدنيين أصيبوا بانفجار سيارة مفخخة في قضاء سامراء في ثاني حادث من نوعه تشهده المحافظة اليوم.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق انفجرت، قبل ظهر اليوم، في الحي الصناعي جنوب قضاء سامراء، ( 40 كم جنوب تكريت)، ممأ أسفر عن إصابة خمسة أشخاص بجروح متفاوتة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية فرضت طوقا أمنيا على منطقة الحادث ونقلت المصابين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، فيما فرضت قوة امنية طوقا أمنيا على منطقة الحادث وقطعت جميع الطرق المؤدية اليه".

وشهدت صلاح الدين، اليوم، نجاة مدير شرطة ومعاونه من محاولة اغتيال بتفجير سيارة مفخخة جنوب تكريت، فيما أصيب سبعة أشخاص بانفجار عبوة لاصقة شمال تكريت، كما قتل عضو مجلس محلي بهجوم مسلح شرق تكريت.

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين فترة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة، تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية وإرهابية.


نبض الشارع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen
35
35


انثى عدد المساهمات: 18007
ذهب: 36295
تقييم المشاركات: 265
تاريخ التسجيل: 10/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور وفيديو اتفجار تفجيرات وزراة الداخلية في العراق الاثنين 20 3 2012 اسماء قتلى ومصابين وزراة الداخلية العراقية اليوم 20 3 2012   الثلاثاء مارس 20, 2012 4:02 am

أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الثلاثاء، بأن طالبا جامعيا قتل وأصيب 18 شخصا بانفجار سيارة مفخخة وسط الرمادي، في ثاني حادث من نوعه اليوم.
"، إن "سيارة مفخخة انفجرت، صباح اليوم، في شارع 17، وسط الرمادي، مما أسفر عن مقتل طالب جامعي وإصابة 18 شخصا بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "سيارات الإسعاف هرعت إلى منطقة الحادث لنقل الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي، فيما فرضت قوة أمنية طوقا امنيا على منطقة الحادث ومنعت الاقتراب منه".

وشهدت الانبار، اليوم، نجاة محافظ الانبار قاسم محمد الفهداوي من محاولة اغتيال بانفجار سيارة مفخخة في شارع المستودع، وسط الرمادي، أسفرت عن مقتل احد عناصر الجيش العراقي وعضو المجلس المحلي لقضاء حديثة خميس حمادي وإصابة تسعة أشخاص بجروح.

يذكر أن محافظة الأنبار ومركزها مدينة الرمادي، 110 كم غرب بغداد، تعتبر من بين أكثر المحافظات العراقية اضطراباً حيث تشهد أعمال عنف بشكل شبه يومي.

نبض الشارع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen
35
35


انثى عدد المساهمات: 18007
ذهب: 36295
تقييم المشاركات: 265
تاريخ التسجيل: 10/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور وفيديو اتفجار تفجيرات وزراة الداخلية في العراق الاثنين 20 3 2012 اسماء قتلى ومصابين وزراة الداخلية العراقية اليوم 20 3 2012   الثلاثاء مارس 20, 2012 7:34 am

قال مسؤولون إن 45 شخصا على الأقل قتلوا الثلاثاء، وأصيب أكثر من 200 آخرين بجروح في أكبر سلسلة تفجيرات عبر أرجاء العراق، وقبل القمة العربية المقرر عقدها في بغداد من 27 إلى 29 مارس/آذار.

وتعد القمة العربية أول ظهور للعراق على الساحة الإقليمية، بعد انسحاب القوات الأمريكية في شهر ديسمبر/كانون الأول.

العراق

وتحرص الحكومة العراقية على أن تبدي أن بإمكانها الحفاظ على الأمن، واستضافة جيرانها في المنطقة.
كربلاء

ونقلت وكالة رويترز للأنباء عن المتحدث باسم إدارة الصحة في كربلاء، جمال مهدي، قوله "إن أدمى هجمات يوم الثلاثاء وقعت في المدينة الواقعة بجنوب العراق التي تقطنها غالبية شيعية حيث وقع انفجاران أسفرا عن مقتل 13 شخصا على الأقل وإصابة 48 آخرين".

كما أفاد أحد شهود العيان في المدينة أن الانفجار الثاني أحدث دمارا كبيرا، وقد تناثرت أشلاء الجثث على الطريق.
كركوك

وقالت الشرطة ومصادر طبية في مدينة كركوك بشمال العراق إن سيارة ملغومة انفجرت قرب مقر للشرطة، وأسفر الانفجار عن مقتل تسعة أشخاص وإصابة 42 آخرين.

وفي وسط بغداد قتل انتحاري يقود سيارة ملغومة قرب مجلس المحافظة أربعة أشخاص وأصاب 11 آخرين.

وأفادت الأنباء بوقوع انفجارات أيضا في بيجي، وسامراء، وبلدات أخرى تقع إلى الشمال من بغداد، وفي الرمادي في الغرب، وفي الحلة واللطيفية والمحمودية إلى الجنوب.

وذكرت الشرطة في مدينة بعقوبة، شمال شرق العراق، أنها عثرت على ثماني قنابل وأبطلت مفعولها. كما قالت الشرطة في الفلوجة في الغرب، إنها أبطلت مفعول قنبلة مزروعة على الطريق.

نبض الشارع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amir57b



السويد
ذكر عدد المساهمات: 1
ذهب: 1
تقييم المشاركات: 0
تاريخ التسجيل: 23/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: صور وفيديو اتفجار تفجيرات وزراة الداخلية في العراق الاثنين 20 3 2012 اسماء قتلى ومصابين وزراة الداخلية العراقية اليوم 20 3 2012   الجمعة مارس 23, 2012 1:25 pm

very good for see ours this video
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen
35
35


انثى عدد المساهمات: 18007
ذهب: 36295
تقييم المشاركات: 265
تاريخ التسجيل: 10/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور وفيديو اتفجار تفجيرات وزراة الداخلية في العراق الاثنين 20 3 2012 اسماء قتلى ومصابين وزراة الداخلية العراقية اليوم 20 3 2012   الجمعة مارس 23, 2012 1:37 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نبض الشارع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

صور وفيديو اتفجار تفجيرات وزراة الداخلية في العراق الاثنين 20 3 2012 اسماء قتلى ومصابين وزراة الداخلية العراقية اليوم 20 3 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبض الشارع ::  :: -