نبض الشارع
سجل و تمتع بخدمات موقعنا
ملاحضة
عملية التسجيل سهلة جدا فقط اسمك و ايميلك و رقم سري



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>
شاطر | 
 

 فيديو يوتيوب بكاء هاني شاكر في برنامج نورت مع وفاء الكيلاني MBC الاثنين 28 مايو 2012 مشاهدة حلقة هاني شاكر في برنامج نورت مع وفاء الكيلاني MBC اليوم 28 5 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen
35
35


انثى عدد المساهمات: 18007
ذهب: 36295
تقييم المشاركات: 265
تاريخ التسجيل: 10/09/2011

مُساهمةموضوع: فيديو يوتيوب بكاء هاني شاكر في برنامج نورت مع وفاء الكيلاني MBC الاثنين 28 مايو 2012 مشاهدة حلقة هاني شاكر في برنامج نورت مع وفاء الكيلاني MBC اليوم 28 5 2012   الإثنين مايو 28, 2012 11:02 am

فيديو يوتيوب بكاء هاني شاكر في برنامج نورت مع وفاء الكيلاني MBC الاثنين 28 مايو 2012
مشاهدة حلقة هاني شاكر في برنامج نورت مع وفاء الكيلاني MBC اليوم 28 5 2012
لبداية ستكون مع هاني شاكر الذي يتحدث عن الأغنية المُهداة لابنته المتوفاة، ما يُبرز تأثّره الشديد وعدم تمالكه دموعه، كما يتطرّق الحديث إلى المسلسل الدرامي الذي أبدى شاكر موافقته المبدئية على التمثيل فيه، بالإضافة إلى الوضع الحالي للساحة الفنية.[youtube][/youtube]
في سهرةٍ قوامها الطرب والفن والدراما والإعلام، استضافت الإعلامية وفاء الكيلاني ضمن برنامجها "نوّرت" على MBC1، كل من الفنان المصري هاني شاكر والممثل المصري أحمد رزق والمنتج والممثل السعودي حسن عسيري والممثلة السورية ديما قندلفت بالإضافة إلى الإعلامية اللبنانية ريما مكتبي.

أبدى الفنان هاني شاكر سعادته الكبيرة بالمشاركة في الوفد الذي توجه إلى السعودية في الفترة الاخيرة لتحسين العلاقات بين البلدين، مشيراً إلى ان هذا العمل كان بمثابة واجب وطني وقالت:"لا يجب ان ينام أي مصري والسفارة السعودية مغلقة في مصر".

ولفت شاكر إلى انه يستعد لطرح البومه الديني الجديد في شهر رمضان المقبل، مثنياً على تجربة الفنان وائل جسّار في هذا المجال وقال:" وائل فنان جميل وعامل البوم ديني رائع واعتز على صعيد العلاقة الشخصية".

ورأى الفنان هاني شاكر انه لم يفكر سابقاً بتحضير البوم للأطفال، لكنه اليوم أصبح المشروع وارد لكنه ينتظر ان يكبر أحفاده حتى يفهموا أغاني العمل.

واعتبر شاكر أن التجديد بالنسبة له لا يتم عبر غناء أغاني الجيل الجديد بل بالتعاون مع الملحنين والشعراء والموزعين الذين يتعاون معهم مثلاً تامر حسني ومحمد حماقي.

وكشف شاكر انه اتفق على تمثيل مسلسل جديد تتم كتابته في الفترة الحالية على ان يصور ويعرض في العام 2013.

وفي احدى الفقرات، عرضت على الهواء الأغنية التي طرحها الفنان هاني شاكر لإبنته الراحلة، ما أثار بلبلة في الحلقة، وساد الهدوء على الجلسة وغصّت عيون هاني شاكر بالدموع وتلعثمت الكيلاني بمتابعة الحوار جرّاء التأثر، وقال لها شاكر:" لي كده يا وفاء ..ليه؟".

من جانبه تحدث الممثل أحمد رزق عن فيلم "الزعيم"، ورهبة الوقوف أمام ممثل كبير بحجم عادل إمام، بالرغم من سهولة التعامل معه خلال التصوير.

ولفت رزق إلى أن سبب عدم قبوله المشاركة في مسلسلٍ من بطولة الممثل يحيى الفخراني كان لالتزامه بمسلسل آخر، مشيراً إلى انها المرة الاولى في مسيرته يصور مسلسلين في وقت واحد.

وعن العملين الجديدين قال:" الشخصياتان عكس بعض ففي مسلسل "خطوط حمرا" أجسد دور مخبر شرطة، أما في مسلسل "الإخوة الأعداء" فأنا الولد الذي يرفض والده الإعتراف به".

وبدورها أكدت الممثلة ديما قندلفت أن مساحة الادوار التي تقدّمها لا تعميها بقد اهمية الدور بحد ذاته خصوصاً انها ستطل في مسلسل "الأرواح العارية" بـ 59 مشهد فقط.

وأشارت قندلفت إلى انها لا تعارض او تحزن في حال حذف المخرج مشاهد لها في خدمة العمل وليس شيء آخر. وشددت قندلفت على أن التمثيل بحاجة إلى جرأة وقالت:" الي بدو يمثل ما لازم يخاف".

وعن رفضها اكمال دورها في الاجزاء الاخرى من مسلسل "باب الحارة"، اكد الممثلة السورية ان العمل شكل ظاهرة ونشر الدراما السورية بشكل كبير، وأضافت:" رغم أنني شاركت في الجزء 1 و2 من العمل إلا انني لم أعد مقنعة به، فنحن الممثلات نعاني في العالم العربي ولن أقبل ان نعود إلى الوراء وغلى "ذلك الزمن".

وستطل قندلفت في شهر رمضان المقبل في مسلسل "بنات عيلة" مع المخرجة رشا شربتجي في دور "ريتا" الفتاة المسيحية التي تتزوج من شاب مسلم ويواجهان مشاكل المجتمع جراء هذه العلاقة.

وفي فقرةٍ أخرى، ينفي الممثل والمنتج حسن عسيري شائعة تمثيله شخصية الدكتور طارق حبيب، مبدياً رغبته في أن تُعرض الأعمال الفنية السعودية على أوسع مروحة من القنوات التلفزيونية العربية.

وأشار حسن عسيري إلى انه سيقلّد وسام "سفير النوايا الحسنة" بتارخ 15 تموز 2013.

وفي الختام تحدثت الإعلامية ريما مكتبي عن تجربتها من خلال برنامج "Inside The Middle East" الذي تقدّمه حالياً ويُبَث على "CNN International" ، مشددةً على الا سقفا سياسيا نفروض عليها بل هناك حرية اعلامية كبيرة والتقيد هو بالمهنية العالمية، وأضافت:" لم يقل لي احداً على أي موضع هذا نعم وهذا لا".

















نبض الشارع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عدل سابقا من قبل nermeen في الإثنين مايو 28, 2012 8:58 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmaed
10
10


ذكر عدد المساهمات: 414
ذهب: 480
تقييم المشاركات: 4
تاريخ التسجيل: 24/09/2011
العمر: 24
الموقع: الوطن العربي

مُساهمةموضوع: رد: فيديو يوتيوب بكاء هاني شاكر في برنامج نورت مع وفاء الكيلاني MBC الاثنين 28 مايو 2012 مشاهدة حلقة هاني شاكر في برنامج نورت مع وفاء الكيلاني MBC اليوم 28 5 2012   الإثنين مايو 28, 2012 11:16 am

الولد غالي

مشكورة نيرمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen
35
35


انثى عدد المساهمات: 18007
ذهب: 36295
تقييم المشاركات: 265
تاريخ التسجيل: 10/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: فيديو يوتيوب بكاء هاني شاكر في برنامج نورت مع وفاء الكيلاني MBC الاثنين 28 مايو 2012 مشاهدة حلقة هاني شاكر في برنامج نورت مع وفاء الكيلاني MBC اليوم 28 5 2012   الإثنين مايو 28, 2012 11:27 am

منور باطلالتك اخ احمد

نبض الشارع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam
11
11


عدد المساهمات: 717
ذهب: 1682
تقييم المشاركات: 6
تاريخ التسجيل: 08/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: فيديو يوتيوب بكاء هاني شاكر في برنامج نورت مع وفاء الكيلاني MBC الاثنين 28 مايو 2012 مشاهدة حلقة هاني شاكر في برنامج نورت مع وفاء الكيلاني MBC اليوم 28 5 2012   الإثنين مايو 28, 2012 9:13 pm

هاني شكر سقط من وقت ما هاجم الاسلاميين

نبض الشارع
منتدى نكشات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

فيديو يوتيوب بكاء هاني شاكر في برنامج نورت مع وفاء الكيلاني MBC الاثنين 28 مايو 2012 مشاهدة حلقة هاني شاكر في برنامج نورت مع وفاء الكيلاني MBC اليوم 28 5 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبض الشارع :: المنتدى عام :: المرئيات و المسموعات-