نبض الشارع
سجل و تمتع بخدمات موقعنا
ملاحضة
عملية التسجيل سهلة جدا فقط اسمك و ايميلك و رقم سري

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
nermeen
35
35
انثى عدد المساهمات : 18007
ذهب : 36295
تقييم المشاركات : 265
تاريخ التسجيل : 10/09/2011

تحميل جوجل مابس 2012 جوجل مابس الجديد المطور 1433 Google Map عربي للجوال الاردن السعودية الرياض جدة مصر

في الخميس يونيو 07, 2012 11:05 pm
تحميل جوجل مابس 2012 جوجل مابس الجديد المطور 1433 Google Map
عربي للجوال الاردن السعودية الرياض جدة مصر



تحميل برنامج اندرويد جوجل ماب google Maps برنامج لاستعراض خرائط جوجل جوجل على موبايلك فهويعمل على موبايلات الأندرويد برنامج google Maps Android صور تأتيك من الاقمار الصناعية مباشر على موبايلك فتستطيع مشاهدة الشوارع المزدحمة شاهد كل ما تريد مشاهدته والاماكن التي انت فيها الان والكثير الكثير مع هذا البرنامج




دم عملاق الإنترنت الأميركي “جوجل” أمس الأول في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا نسخة جديدة من تطبيق “جوجل مابس” الخاص بتحديد المواقع التي تعمل من دون الاتصال بشبكة الإنترنت.

وهذه الخدمة التي ستصبح قريبا متاحة على الهواتف المحمولة العاملة بنظام “أندرويد” التشغيلي التابع لـ “جوجل” ستسمح للمستخدم باختيار منطقة معينة وحفظ خارطتها كي يتمكن من رؤيتها لاحقا من دون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت.

وأوضحت “جوجل” أن هذه الخدمة تفيد الأشخاص الذين يسافرون ولا يريدون دفع تكاليف إنترنت إضافية أو عندما يكون المستخدم تحت الأرض ويتعذر عليه الاتصال بالانترنت أو في طائرة.

click here
ودعمت ريتا شن من “جوجل” عرضها بحفظ جزء من خارطة لندن ثم تشغليها من دون إنترنت.

وتسمح النسخة الجديدة للمستخدم أيضا بتقريب الخارطة عند نقطة معينة مع الحفاظ على نقاء الصورة، وإن لم يكن متصلا بالانترنت.

ويتزامن هذا التحديث لـ “جوجل مابس” مع معلومات صحفية تشير إلى التوقف عن اعتماد هذا التطبيق في الهواتف المحمولة التي تصنعها شركة “آبل” لأن هذه الأخيرة ستصمم نظامها الخاص لتحديد المواقع.

وأعلنت “جوجل” أيضا عن إجرائها تعديلات على وظيفة “ستريت فيو” تتيح للمستخدم النفاذ إلى عدد أكبر من الأماكن التي يتعذر على السيارات دخولها وإلى خرائط من “جوجل إيرث” ثلاثية الأبعاد وأكثر تفصيلا تتيح للمستخدم رؤية الشوارع وكأنه يحلق فوقها.

إلى ذلك، حذرت جوجل مستخدمي خدمة البريد الإلكتروني الخاصة بها “جي ميل” من احتمالات تعرض بريدهم الإلكتروني لهجمات ترعاها دول.

وكشف إريك جروس نائب رئيس جوجل لهندسة أمن المعلومات عن هذا التحذير عبر مدونة بثها في وقت متأخر من يوم الثلاثاء، حيث قال إن هذا التحذير سيظهر على شريط وردي لمستخدمي بريد جوجل. وقال جروس: “يشير تحليلنا المفصل، إلى جانب تقارير الضحايا، بقوة إلى تورط دول أو مجموعات في هذه الهجمات” الإلكترونية.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

نبض الشارع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى