نبض الشارع
سجل و تمتع بخدمات موقعنا
ملاحضة
عملية التسجيل سهلة جدا فقط اسمك و ايميلك و رقم سري



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>
شاطر | 
 

 هل ظهرت نتائج نتيجة الصف السادس الابتدائى فى محافظات العراق 2012 موعد نتائج نتيجة الصف السادس الابتدائى 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen
35
35


انثى عدد المساهمات: 18007
ذهب: 36295
تقييم المشاركات: 265
تاريخ التسجيل: 10/09/2011

مُساهمةموضوع: هل ظهرت نتائج نتيجة الصف السادس الابتدائى فى محافظات العراق 2012 موعد نتائج نتيجة الصف السادس الابتدائى 2012   السبت يونيو 09, 2012 6:29 am

هل ظهرت نتائج نتيجة الصف السادس الابتدائى فى محافظات العراق 2012
موعد نتائج نتيجة الصف السادس الابتدائى 2012

فى العراق بالاسم ورقم الجلوس
نتائج الامتحانات السادس ابتدائي 2012- 2013 جميع محافظات العراق
لمعرفة نتيجة او نتائج نتيجة امتحانات الصف السادس الابتدائي بالعراق بجميع المحافظات يتطلب عليك زيارة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ومعرفة النتيجة بالاسم الثلاثي و المدرسة المشموله .
نتيجة الصف السادس ابتدائي العراق 2012 بجميع المحافظات والمدارس
نتائج السادس الابتدائي محافظة البصرة 2012
نتائج السادس الابتدائي محافظة البصرة 2012
نتائج السادس الابتدائي محافظة البصرة 2012
هل ظهرت نتيجة الصف السادس الابتدائى فى محافظات العراق
معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائى 2012 فى العراق بالاسم ورقم الجلوس
نتائج اامتحانات السادس ابتدائي 2012- 2013 جميع محافظات العراق
لمعرفة نتيجة او نتائج نتيجة امتحانات الصف السادس الابتدائي بالعراق بجميع المحافظات يتطلب النتيجة بالاسم الثلاثي و المدرسة المشموله .
نتيجة الصف السادس ابتدائي العراق 2012 بجميع المحافظات والمدارس
جديد متابعة نتائج الصف السادس الابتدائي لسنة 2012 - 2013 لجميع محافضات العراق , نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق 2012 وزارة التربية , نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق 2012 وزارة التربية , قناة العراقية نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي 2012 , نتائج امتحانات الصف السادس
ضع ردا لرؤية المحتوى


وقال المتحدث باسم الوزارة وليد حسين في تصريح لوكالة كل العراق[اين] اليوم ان "الوزارة ستعلن نتائج الصف السادس الابتدائي الاسبوع المقبل بعد استكمال اجراءات التصحيح والتدقيق من قبل اللجنة المشرفة على الامتحانات".

وكان قد توجه الاحد 20 من شهر ايار الجاري مايقارب الـ [ 600] الف تلميذ وتلميذة من الصفوف المنتهية للمرحلة الابتدائية [السادس الابتدائي ] لاداء الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2011/2012 في بغداد والمحافظات.
ذكر مدير عام تربية محافظة واسط، الأحد، ان نسبة نجاح مرحلة السادس الابتدائي في هذا العام، بلغت نحو 61% ، مشيرا الى ان اكثر من 90 مدرسة حققت نسبة نجاح 100%.
وقال عبد بيوض لوكالة (اصوات لعراق) ان "نسبة نجاح الصف السادس الابتدائي في محافظة واسط للدور الاول لهذا العام 2011 - 2012, بلغت 61,13% وهي نسبة جيدة مقارنة بالسنوات السابقة وذلك نتيجة المتابعة المستمرة لمستوى الطلبة والمعلمين من قبل مديرية تربية المحافظة".
وأضاف ان "نحو 90 مدرسة ابتدائية حققت نسبة نجاح بلغت 100% فيما حققت مدارس اخرى نسب نجاح تجاوزت الـــ95%"، مشيرا الى ان "عدد التلاميذ الذين شاركوا في الامتحانات العامة النهائية للصف السادس الابتدائي في المحافظة لهذا العام بلغ 20180 تلميذا وتلميذة موزعين بين 200 مركزا امتحانيا".
واعلنت المديرية العامة لتربية محافظة واسط الشهر الماضي عن انتهاء استعداداتها لاداء الامتحانات النهائية للمراحل المنتهية للعام الدراسي 2011 – 2012 بمشاركة 20180 تلميذا وتلميذة، موزعين بين 200 مركزا امتحانيا وتزويدها بمولدات الطاقة الكهربائية وقناني مياه الشرب فضلا عن لوازم القرطاسية.
وتبعد مدينة الكوت، مركز محافظة واسط، على مسافة 180 كم جنوب شرق العاصمة بغداد.

هذه المدرسة من مدارس محافظة ذي قارفي قرية ال صكبان تاسست عام 1950 ,وبعد ان اصبح المقر الاولي ثانوية حملت نفس الاسم ,وانتقلت الابتدائية الى مسافة قريبة ..

ورد في الحديث الشريف : من لم يشكر المخلوق لم يشكر الخالق .

نجاح المدرسة لايتوقف على جهود التلميذ فقط ,بل يتطلب النجاح ادارة جيدة وكادر تدريسي من معلمين تكون جهودهم تفوق جهود التلاميذ حتى يسمى نجاحا .

وخلال متابعة حثيثة لمدرسة الفلاح الابتدائية طوال ست سنوات متواصلة ,وماتراه العين وتسمعه الاذن .وجدنا في المدرسة المذكورة اخلاص مهني منقطع النظير في ادراتها وكادرها التدريسي .

وربما لاتقيم المدرسة على ضوء نتائج الصفوف غير المنتهي لكن يمكن تقيم المدرسة في الصفوف المنتهي ,فعلى مستوى الابتدائية الصف السادس الابتدائي ,والمتوسطة الصف الثالث متوسط ,والاعدادية والثانوية الصف السادس العلمي والادبي .

وقبل اعلان نتائج الصف السادس الابتدائي لعام 2012 لابد من تقديم الشكر والتقدير لمدرسة الفلاح الابتدائية وطرح ما يقوم وقام به الكادر التدريسي خلال فترة الامتحانات رغم ان اغلب المعلمين يعملون في قاعة امتحانية لمدارس اخرى لكنهم لم يفارقوا تلاميذهم ولم يشغلهم عمله عنهم .

فقبل يوم الامتحان من كل مادة يقوم معلم كل مادة باستدعاء التلاميذ لمنزله ويقدم دروس مجانية مع الدرس يقدم لهم العصير والاكل على نفقته الخاصة .

وما شد الانتباه أخر يوم الامتحان جاء معلم مادة التاريخ واستدعى تلامذته وبسبب تهيأ المدرسة والقاعات لم يستطع ان يحاضر داخلها مما جعله أن يلقي محاضرته على الطلبة خارج المدرسة في الشارع ..وجعل سيارته ظل يقي الطلاب من الشمس ووقف هو بالشمس .

والحقيقة هذا اخلاص وتفاني وعمل مهني بارع يذكرنا بالمعلمين السابقين الذين بذلوا جهودهم لاخراج اجيال مثقفة متعلمه .

واعتقد بقاء الكادر التدريسي على هذا المستوى من الاخلاص لايحقق نجاح للمدرسة فحسب ,وانما أتأمل وأتوقع أن تكون هذه المدرسة نموذجية مستقبلا .

ولانملك غير الدعاء لمديرها وكادرها التدريسي سألين المولى عزوجل ان يوفقهم ويسددهم لما يحب ويرضى .

تعلن المديريات العامة للتربية نتائج امتحانات تلاميذ السادس الابتدائي خلال الأسبوع المقبل.وأنهى أكثر من 193 ألف تلميذ وتلميذة في السادس الابتدائي امتحاناتهم يوم أمس، في حين أعلنت وزارة التربية نجاح العملية الامتحانية من دون تسجيل أية خروقات أو شكاوى.
وفي تصريح لـ"الصباح"، قال رئيس اللجنة الدائمة للامتحانات في وزارة التربية عدنان ابراهيم النجار: ان ما يزيد على 193 ألفاً و600 تلميذ وتلميذة في بغداد والمحافظات أكملوا الامتحانات النهائية في الصف السادس الابتدائي، مبينا ان لجانا مختصة كانت قد شكلتها مديريات التربية اطلعت على سير العملية الامتحانية، فضلا عن متابعة وضع الاسئلة ولجان الفحص ونقل الدرجات للتأكد من نجاح العملية الامتحانية.وأكد النجار ان مستوى الاسئلة كان مقبولاً وان العملية الامتحانية سارت بشكل سلس ولم تسجل خلالها اية خروقات امتحانية او شكاوى من قبل مديريات التربية في بغداد والمحافظات.
وكشف عن ان نتائج الامتحانات ستعلن خلال الاسبوع المقبل، كل حسب مديريته، حال إنجاز عمليات التصحيح وتدقيق الدفاتر الامتحانية من قبل لجان الفحص.هذه المدرسة من مدارس محافظة ذي قارفي قرية ال صكبان تاسست عام 1950 ,وبعد ان اصبح المقر الاولي ثانوية حملت نفس الاسم ,وانتقلت الابتدائية الى مسافة قريبة





نبض الشارع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

هل ظهرت نتائج نتيجة الصف السادس الابتدائى فى محافظات العراق 2012 موعد نتائج نتيجة الصف السادس الابتدائى 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبض الشارع ::  :: -