نبض الشارع
سجل و تمتع بخدمات موقعنا
ملاحضة
عملية التسجيل سهلة جدا فقط اسمك و ايميلك و رقم سري

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
nermeen
35
35
انثى عدد المساهمات : 18007
ذهب : 36295
تقييم المشاركات : 265
تاريخ التسجيل : 10/09/2011

من هو شريف رحماني ويكيبيديا شريف رحماني السبرة الذاتية شريف رحماني صور شريف رحماني

في السبت يونيو 23, 2012 2:54 pm
من هو شريف رحماني ويكيبيديا شريف رحماني السبرة الذاتية شريف رحماني صور شريف رحماني
من هو شريف رحماني ويكيبيديا شريف رحماني السبرة الذاتية شريف رحماني صور شريف رحماني
أثنى الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، أحمد أويحيى، خلال تنشيطه صباح اليوم لتجمع شعبي لحزبه بالقاعة المتعددة الرياضات "عزوز مسعود" بالجلفة، مطولا على متصدر قائمة الأرندي الإنتخابية بالجلفة، الوزير شريف رحماني الذي وصفه بمهندس تحول منطقة الهضاب العليا إلى العمود الفقري للجزائر.





وقال أويحيى خلال خطابه: "سمعت البعض هنا في الجلفة، عندما تعرفوا عن هوية متصدر قائمة التجمع الوطني الديمقراطي، يقولون : يا سي شريف رحماني أين كنت؟ أو ماذا قدمت للجلفة؟ إسمحولي بالإجابة عن هذا السؤال (أنا نجاوب ما شي سي الشريف). سي شريف كان يبني في البلاد وهو من ناضل من أجل قانون التهيئة العمرانية الذي جعل من منطقة الهضاب العليا العمود الفقري للجزائر، وجعل من ولاية الجلفة قلب الهضاب العليا. كلنا يعلم أن سي شريف ليس بحاجة لمنصب فهو وزير الجمهورية منذ 20 سنة، سي شريف جاء ليخدم الجلفة".



وذكر أويحيى مواصلا خطابه : "لم نأتي لشتم الأخرين نحن نحيي كل القوائم تحية الأخوة والديمقراطية، نحن "تراريس" وقائمة الجلفة قائمة "تراريس"" مضيفا أن حزب الأرندي "كان مع الرئيس عبد العزيز بوتفليقة سنة 1999 وسانده سنة 2004 وسنة 2009 ولا يزال معه إلى حد اليوم".



ولم يتاونى زعيم الأرندي في مهاجمة الإسلاميين ذاكرا أن "البعض يتحدث عن التغيير فإذا كان التغيير بالبرامج فمرحبا به. والبعض يتكلم عن الزحف الأخضر، لو أن الزحف الأخضر سيعود بالخير فمرحبا به، لكن أنظرو ا عند جيراننا ماذا أضاف التغيير الأخضر. تسبب في 400.000 بطال إضافي وتسبب في الهول وعودة الرايات السوداء التي عرفناها في التسعينات".


نبض الشارع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى