نبض الشارع
سجل و تمتع بخدمات موقعنا
ملاحضة
عملية التسجيل سهلة جدا فقط اسمك و ايميلك و رقم سري



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>
 | 
 

 فضايح بنات السعودية الجديدة 1433 ، تفاصيل وقصص فضائح السعوديات بالشات والشقق المفروشه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen
35
35


انثى عدد المساهمات: 18007
ذهب: 36295
تقييم المشاركات: 265
تاريخ التسجيل: 10/09/2011

مُساهمةموضوع: فضايح بنات السعودية الجديدة 1433 ، تفاصيل وقصص فضائح السعوديات بالشات والشقق المفروشه   الثلاثاء يوليو 17, 2012 10:17 am

فضايح بنات السعودية الجديدة 1433 ، تفاصيل وقصص فضائح السعوديات بالشات والشقق المفروشه
فضايح بنات السعودية الجديدة 1433 ، تفاصيل وقصص فضائح السعوديات بالشات والشقق المفروشه
تلجأ بعض الفتيات السعوديات إلى ابتكار الطرق ووضع الخطط لمقابلة الشبان الذين تعرفن عليهم، إما عن طريق غرف الشات أو إحدى الصديقات، ويتم استغلال المدرسة أو الجامعة لتنفيذ هذه الخطط ولتحقيق أهداف غير أخلاقية، هاربات من مقاعد الدراسة ورقابة الأهل إلى المقاهي والشقق المفروشة.

ونقلت صحيفة "الشرق" السعودية عن الطالبة الجامعية سعاد الوافي تأسفها لوجود مجموعة من الفتيات يخرجن مع شباب إما في شقق مفروشة أو مراكز تجارية، ويعشن قصص حب وهمية، وأضافت الفتاة أن البعض منهن أصبحن يتباهين بمثل هذه التصرفات أمام الصديقات.
العلاقة بالشاب.. ملاذهن الوحيد

أما سلمى وهي طالبة في المرحلة الثانوية فأكدت أن إحدى صديقاتها تعرفت على أحد الشباب عن طريق غرف الشات ويحاول الشاب حالياً بإقناعها بالخروج برفقته بالرغم من محاولات سلمى بتقديم النصح لها حول ان هذا الأمر يعرض سمعتها وسمعة عائلتها للإساءة وأن الشاب يتلاعب بمشاعرها.

وبررت صديقة سلمى علاقتها بالشاب بكونه الوحيد الذي يستمع لها ولمشاكلها، فوالداها منفصلان وكلا الوالدين يعتبرها عبئا ولا يعيرها أي اهتمام حسب قولها.

وأكد أبو عبد الله وهو سائق باص لنقل طالبات الجامعة أنه يلاحظ بعض التصرفات الغريبة والمشبوهة من قبل بعض الطالبات اللواتي يقوم بتوصيلهن، شارحاً أنه في إحدى المرات طلبت منه إحدى الطالبات عدم انتظارها في الخروج من الجامعة بحجة وجود محاضرة إضافية وستعود برفقة إحدى صديقاتها، لكنه شاهدها تركب مع أحد الشباب.
الكبت وتأخر سن الزواج أهم أسباب الظاهرة

وذكر الاستشاري النفسي الدكتور علي الزهراني المشرف العام على مركز النفس المطمئنة الطبي أن الأسباب المؤدية إلى خروج الفتيات برفقة الشباب هو الكبت وتأخر سن الزواج وقلة وسائل التسلية وضعف التربية الإسلامية.

واعتبر الزهراني أن "التربية بالتنظير مع اختلال القدوة قد تؤدي إلى ذلك فنحن نكثر من التنظير ولكننا نقلل من وجود القدوة والاهتمام بالقدوة الحسنة، ولذا هذا التناقض يجعل الشباب يصرفون النظر عن الالتزام بالمعايير الاجتماعية لأنها بنيت على متناقضات".

وأوضح الزهراني أن من أهم الحلول إعادة تفعيل دور الأسرة ومن ثم تفعيل دور المجتمع في مراقبة السلوك، مطالباً بإنشاء "لجنة لمناصحة الشباب والفتيات" اللذين يمارسون هذه السلوكيات.

نبض الشارع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

فضايح بنات السعودية الجديدة 1433 ، تفاصيل وقصص فضائح السعوديات بالشات والشقق المفروشه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبض الشارع :: المنتدى عام :: المضافة-