نبض الشارع
سجل و تمتع بخدمات موقعنا
ملاحضة
عملية التسجيل سهلة جدا فقط اسمك و ايميلك و رقم سري

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
nermeen
35
35
انثى عدد المساهمات : 18007
ذهب : 36295
تقييم المشاركات : 265
تاريخ التسجيل : 10/09/2011

اسباب وتفاصيل استقالة مدير مستشفى حائل عبدالعزيز النخيلان ، واستقالة مدير مستشفى بقعاء فهد الشويقي

في الأحد أغسطس 26, 2012 5:20 am
اسباب وتفاصيل استقالة مدير مستشفى حائل عبدالعزيز النخيلان ، واستقالة مدير مستشفى بقعاء
فهد الشويقي
اسباب وتفاصيل استقالة مدير مستشفى حائل عبدالعزيز النخيلان ، واستقالة مدير مستشفى بقعاء
فهد الشويقي
فوجئ منسوبي مستشفى حائل العام في حفل معايدة عيد الفطر المبارك صباح يوم أمس ( السبت) بإعلان مدير المستشفى الدكتور عبدالعزيز النخيلان تقديمه استقالته أثناء حفل المعايدة وذلك بسبب وفاة جنين وإصابة الأم الحامل بفشل كلوي حاد جراء نقل دم خاطئ لها مطلع شهر رمضان المبارك المنصرم .

وقال د. النخيلان : أعتذر من الجميع، فأنا لا أستطيع أن أتحمل أوزار هؤلاء المرضى، التي تعود مشكلاتهم لأسباب خارجة عن إرادة المستشفى ، وأكد مدير مستشفى حائل العام أنه بعث بخطاب استقالته إلى المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة لأسباب عدة، أبرزها عدم تعاون الشؤون الصحية مع إدارة المستشفى، ما أدى إلى وجود أخطاء طبية جسيمة، وعدم تلبية حاجات المستشفى، وتأخر تنفيذ أعمال الترميم التي أمر بها وزير الصحة للمستشفى منذ أكثر من سنتين، إضافة إلى التأخر في ترسية عقود الصيانة والتغذية والصيانة الطبية، وإعطائها لمقاولين أسهموا في تهالك البنية التحتية للمستشفى، مع تخاذل كبير من إدارة المشاريع والشؤون الهندسية.

من جهتها شرعت الشؤون الصحية بمنطقة حائل التحقيق مع الطاقم الطبي بمستشفى حائل العام والذي باشر حادثة المرأة الحامل وجنينها عقب شكوى تقدم بها زوج المرأة لدى سمو أمير المنطقة، والذي وجه الشؤون الصحية بالمنطقة بتشكيل لجنة تحقيق في القضية والرفع لسموه عن نتائج التحقيق عاجلا .

يشار إلى أن الدكتور عبد العزيز النخيلان يرأس مجلة ( طهورا ) الطبية الصادرة عن الشؤون الصحية في منطقة حائل فيما تولى إدارة مستشفى حائل العام في عام 2007م .

من جانب اخر قدم أيضاً مدير مستشفى بقعاء العام الأستاذ: فهد الشويقي اعتذاره لسعادة مدير عام صحة حائل عن العمل بمهام كمدير للمستشفى وأرجع الشويقي الأسباب لظروف خاصة به حالت دون مواصلته مسيرة العمل.

نبض الشارع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى