نبض الشارع
سجل و تمتع بخدمات موقعنا
ملاحضة
عملية التسجيل سهلة جدا فقط اسمك و ايميلك و رقم سري

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
nermeen
35
35
انثى عدد المساهمات : 18007
ذهب : 36295
تقييم المشاركات : 265
تاريخ التسجيل : 10/09/2011

نص وتفاصيل تغريدات الملك عبدالله الثاني على تويتر اليوم الاحد 16 9 2012 ، نص بيان لديوان الملكي بشان تغريدات الملك عبدالله اللثاني على تويتر

في الأحد سبتمبر 16, 2012 2:34 am
نص وتفاصيل تغريدات الملك عبدالله الثاني على تويتر اليوم الاحد 16 9 2012 ، نص بيان لديوان الملكي بشان تغريدات الملك عبدالله اللثاني على تويتر

تح جلالة الملك عبد الله الثاني حسابا خاصا وجديدا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر طالبا من مواطنيه تزويده بأي ملاحظات أو استفسارات بما فيها الملاحظات النقدية.

وقال الملك في رسالته الافتتاحية للشعب أنه بشر وقد يخطئ وليس منزها عن الخطأ والاجتهاد.

ووفقا لمضمون ما أذاعه برنامج يديره الاذاعي محمد الوكيل فقد أعرب ملك الأردن عن استعداده للاجابة عن أية أسئلة أو استفسارات وتقبل أي ملاحظات بما فيها الملاحظات النقدية من المواطنين مباشرة.

واعقبت هذه الخطوة سلسلة اتصالات ميدانية وشعبية يجريها الملك. (القدس العربي)

ا" ما تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي من تغريدات منسوبة لجلالة الملك عبد الله الثاني، مؤكدة أنه جلالته لا يملك أي حساب على موقع "تويتر".



وقالت المصادر إن حساب التويتر الذي نشرت عليه تغريدات جلالة الملك منتحل ولا أساس له من الصحة، داعية وسائل الإعلام إلى الدقة والتحري قبل نشر أي أخبار متعلقة بجلالته.



وكانت مواقع الكترونية قد ذكرت أن جلالة الملك عبد الله الثاني فتح حسابا خاصا وجديدا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر طالبا من مواطنيه تزويده بأي ملاحظات أو استفسارات بما فيها الملاحظات النقدية.


وبحسب هذه المواقع فإن الملك قال في رسالته الافتتاحية للشعب أنه بشر وقد يخطئ وليس منزها عن الخطأ والاجتهاد.

نبض الشارع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى