نبض الشارع
سجل و تمتع بخدمات موقعنا
ملاحضة
عملية التسجيل سهلة جدا فقط اسمك و ايميلك و رقم سري

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
nermeen
35
35
انثى عدد المساهمات : 18007
ذهب : 36295
تقييم المشاركات : 265
تاريخ التسجيل : 10/09/2011

ماهي ديانة نادين الراسي ، ما ديانة الفنانة الممثلة نادين الراسي ، هل نادين الراسي مسلمة ، نادين الراسي مسيحية

في الإثنين سبتمبر 24, 2012 12:26 pm
ماهي ديانة نادين الراسي ، ما ديانة الفنانة الممثلة نادين الراسي ، هل نادين الراسي مسلمة ، نادين الراسي مسيحية
ماهي ديانة نادين الراسي ، ما ديانة الفنانة الممثلة نادين الراسي ، هل نادين الراسي مسلمة ، نادين الراسي مسيحية
في مناسبة عيد الميلاد المجيد، ذكرت الممثلة نادين الراسي ان الميلاد يعني لها الايمان "وولادة السيد المسيح فضلا عن استمرارية الحياة واجتماع العائلة".
وذكرت نادين لمجلة "غالا" انه "في هذا العيد يجب ان نسعى الى التجدد والكفير عن اخطائنا".

وان كان زوجها جيسكار يمدّها بالعون في تزيين شجرة الميلاد التي تعمد الى وضعها قبل العيد بشهر، قالت ان "جيسكار جسّد هذا العام دور المخرج والمصور، في حين انني وابننا مارسيل قمنا بتزيين الشجرة، وقد اعدت وضع الزينة في مكانها الصحيح، بعدما وضعها مارسيل بشكل عشوائي".

وفي ليلة العيد تسعى نادين الى امضاء نصف السهرة عند اهل جيسكار والنصف الآخر عند اهلها "لكن احياناً يصعب علينا ذلك، خصوصاً ان عائلتي تقطن في جبيل والتنقل صعب ليلاً مع وجود الاولاد، لذا قد نقضي ليلة الميلاد مع اهل جيسكار ويوم العيد مع اهلي والعكس صحيح. كما كنا نحرص على المشاركة في قداس منتصف الليل، لكن مع الاولاد بتنا نقصد الكنيسة للمشاركة في القداس صباح يوم العيد".

تحرص نادين على تقديم الهدايا لجميع افراد العائلة "دون استثناء حيث يكونون بانتظار هداياهم وانا ايضا بانتظار ما احضروه لي".

وعن ابنها مارسيل، قالت انه "متطلب ولا ادري اذا كنت ووالده السبب في ذلك، فهو يتلقى الهدايا بشكل يومي، لكننا نعمد اخيراً الى عدم احضار الهدايا له ليشعر بقيمة ما سيحصل عليه من "بابا نويل".

وعن اذا كانت تخاف من ان لا تتمكن يوماً من ان يوفرا لابنهما كل ما يطلبه، اجابت بالنفي لان "الطفل لا يدرك القيمة المادية للهدية، كما يمكن التعويض له من جوانب اخرى مثل اصطحابه الى الحديقة واللعب معه وانا متأكدة من انه سيشعر بسعادة اكثر من حصوله على مئة هدية. الاساس هو عدم التوقف عن الاهتمام بالولد وعدم التقصير تجاهه والامور المادية ليست الاساس".

تواجه نادين صعوبة في اختيار هدية لجيسكار في اية مناسبة لانه "نيقة" كثيراً وذوقه صعب للغاية ودائماً يعمد الى تبديل الساعات التي اقدمها له.
والهدية الاجمل التي قدّمها لها "هما هديتان لا واحدة تتمثلان بولدينا مارسيل وكارل، اذ كنت حاملاً بكل منهما خلال فترة العيد والشعور حينها كان الاجمل".

وجسّدت نادين شخصية "بابا نويل" لاولاد عمها اكثر من مرة "والامر كان متعباً جداً خصوصاً انه يتعين عليك حمل الاطفال والاهتمام بهم وفي الوقت نفسه تشعرين بالانزعاج بسبب البزّة واللحية. حالياً مارك شقيق جيسكار يتبرّع بالقيام بهذه المهمة".

نبض الشارع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى