نبض الشارع
سجل و تمتع بخدمات موقعنا
ملاحضة
عملية التسجيل سهلة جدا فقط اسمك و ايميلك و رقم سري

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
nermeen
35
35
انثى عدد المساهمات : 18007
ذهب : 36295
تقييم المشاركات : 265
تاريخ التسجيل : 10/09/2011

اسباب وتفاصيل إيقاف الشيخ علي الحذيفي من إمامة الحرم النبوي ماهو سبب ايقاف الشيخ علي الحذيفي ، لماذا تم إيقاف الشيخ علي الحذيفي من إمامة الحرم النبوي ؟ ، نص وتفاصيل قرار ملكي بعودة الشيخ علي الحذيفي اماما للمسجد الحرام اليوم 9 11 1433

في الثلاثاء سبتمبر 25, 2012 4:12 am
اسباب وتفاصيل إيقاف الشيخ علي الحذيفي من إمامة الحرم النبوي ماهو سبب ايقاف الشيخ علي الحذيفي ، لماذا تم إيقاف الشيخ علي الحذيفي من إمامة الحرم النبوي ؟ ، نص وتفاصيل قرار ملكي بعودة الشيخ علي الحذيفي اماما للمسجد الحرام اليوم 9 11 1433
أمَّ الشيخ علي الحذيفي المصلين في صلاة فجر اليوم في المسجد النبوي الشريف, وتلا سورة الرحمن وأجهش بالبكاء منذ بداية الصلاة, وانخرط بعض المصلين في البكاء بمجرد سماعهم صوت الشيخ الحذيفي في الصلاة.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وجه بإعادة الشيخ علي الحذيفي إلى منبر المسجد النبوي الشريف.

وأكد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين، لـ"سبق" صدور أمر خادم الحرمين الشريفين بعودة الشيخ الحذيفي لإمامة الحرم النبوي الشريف بدءاً من صلاة الفَجْر اليوم الثلاثاء.

وقال الشيخ السديس: "أبشرك، الملك أمر بعودة الشيخ الحذيفي فور زيارته المسجد النبوي مساء الاثنين، وسيبدأ إمامة المصلين بدءاً من صلاة فَجْر الثلاثاء".


تم إيقاف الشيخ علي بن عبدالرحمن الحذيفي من إمامة الحرم النبوي بسبب خطبته الجمعة الماضية عن الشيعة حيث اعتبر فضيلة إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ علي الحذيفي، في خطبتي الجمعة الماضية، ما وقع بقرية العوامية من أحداث، عملاً مفسداً وإجراماً شنيعاً.

وأضاف “أنها فتنة قام بها شباب مغرر بهم استخدموا دراجات نارية وقنابل وأثاروا الشغب والفوضى وروعوا المواطنين في تلك القرية، فقام رجال الأمن المجاهدون في سبيل الله المرابطون لنصرة الإسلام، المتصدون لفتنة كل مجرم مفسد يريد أن ينشر الفوضى ويمس أمن المواطنين والمقيمين، قاموا بإطفاء تلك الفتنة الخاسرة الخائبة، وأصيب بعض رجال الأمن، شفاهم الله من جراحهم، وأثابهم أحسن الثواب على صدهم للباطل ودحرهم للمفسدين”.

وتابع الشيخ الحذيفي “ إننا نعلم أن هؤلاء الرعاع والغوغاء لو حكّموا عقولهم وفكّروا في القبح وشناعة الفوضى والتخريب وفكروا بعقول متجردة من الهوى في عواقب الأمور، لما ارتكبوا هذه الجرائم”.

ودعا فضيلة الشيخ الحذيفي لإرسال مثيري فتنة الشرقية إلى سرداب أبوصالح، محمد بن الحسن العسكري، مؤكداً فضيلتة أن مثيري الفتنة تمتعوا بحقوق المواطنة الكاملة."



نبض الشارع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى