نبض الشارع
سجل و تمتع بخدمات موقعنا
ملاحضة
عملية التسجيل سهلة جدا فقط اسمك و ايميلك و رقم سري

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
nermeen
35
35
انثى عدد المساهمات : 18007
ذهب : 36295
تقييم المشاركات : 265
تاريخ التسجيل : 10/09/2011

ما هو مرض المذيعة فاديا الطويل ، حقيقة مرض المذيعة فاديا الطويل

في الخميس سبتمبر 27, 2012 1:38 pm
ما هو مرض المذيعة فاديا الطويل ، حقيقة مرض المذيعة فاديا الطويل
ما هو مرض المذيعة فاديا الطويل ، حقيقة مرض المذيعة فاديا الطويل
أكدت الإعلامية السعودية والمذيعة فاديا الطويل أن تجربتها مع مرض سرطان الثدي أكسبتها قوة وأشعرتها بقيمة الحياة وأهمية الثانية قبل الدقيقة.

وأضافت أن جرأتها في الاعتراف بالمرض ومشاركتها في فيلم وثائقي حول المرض جعلت زوجة الرئيس الأمريكي بوش الابن تعتبرها واحدة من أقوى النساء في منطقة الشرق الأوسط.

وأكدت أن زوجة بوش لم تكن لتظن أن في المنطقة العربية نساء قادرات على التعبير عن آلامهن ورغباتهن وأنها حين التقتها في الرياض بطلب من البيت الأبيض شعرت أنها تأكدت أن المرأة العربية ليست كما ظنت.

وأشارت فاديا إلى أن تجربتها مع المرض أكدت لها أن بإمكان الإنسان التغلب على المرض من خلال الجو العائلي الأسري والقراءة وممارسة الرياضة والأصدقاء، مؤكدة أن كل شئ حولنا جميل إلا أن مشكلتنا دائما أننا لا ندرك حتى الآن معنى السعادة ولا نعرف كيف نسعد أنفسنا.

بداياتي الإعلامية
وحول بداياتها الإعلامية، قالت الطويل أن رحلتها الإعلامية بدأت في عام 2004 مع القناة الأولى في التليفزيون السعودي، ورغم أنها بدأت في سن كبيرة نسبيا – 33 عاما – إلا أن ذلك لم يحل بينها وبين تحقيق النجاحات التي وصلت إليها الآن.

واعتبرت أن أهم ما يجب أن يتميز به المذيع أو المذيعة هو التركيز على المضمون، معتبرة أن السن ليس شرطا للحكم على الإعلامي وأن أفضل سن لتقاعد المذيعة أو المذيع حينما لا يكون لديهم شئ جديد يقدمونه.

وأضافت أنه طالما يمتلك الإعلامي أدواته المهنية من خبرة ورغبة في الاستمرار وكفاءة فليس هناك داعي للاستقالة، مستشهدة بواقع المذيعات الأمريكيات اللاتي تزيد أعمار كثير منهن عن الـ60 عاما.

وحول البرامج التي تفضل تقديمها، أشارت فاديا الطويل أنها وفقا لطبيعة شخصيتها تفضل تقديم برامج "التوك شو" وأنها لا ترى نفسها مقدمة أخبار دائما أو مقدمة برامج حوارية، وأنها ترى أن الإعلامي يجب أن يظهر على المشاهد في أحلى شكل وصورة وأحلى "مزاج"، ولابد أن يكون المذيع قادرا على الموازنة الجدية وبين أن يكون لك "قفشات" حتى لا يصاب المشاهد بالملل.

سر أناقتي
وأرجعت الطويل سر أناقتها إلى ستايل "هدى تساحبجي"، التي لها دور كبير في أناقتها، كما أنها تهتم باحتشامها، وتساعدها في تحديد الكيفية التي تخرج بها على المشاهد بطريقة جميلة وأنيقة وأنها بطبيعتها تحب الأناقة والمرأة التي تحرص على الظهور بالشكل المحترم وتكره الملابس المبتذلة.

نبض الشارع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى