نبض الشارع
سجل و تمتع بخدمات موقعنا
ملاحضة
عملية التسجيل سهلة جدا فقط اسمك و ايميلك و رقم سري

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
nermeen
35
35
انثى عدد المساهمات : 18007
ذهب : 36295
تقييم المشاركات : 265
تاريخ التسجيل : 10/09/2011

خطوبة وسام المانع مع جانيت جاكسون ، علاقة جانيت جاكسون وسام المانع ، صورجانيت جاكسون مع حبيبها القطري

في الإثنين أكتوبر 01, 2012 2:15 pm
خطوبة وسام المانع مع جانيت جاكسون ، علاقة جانيت جاكسون وسام المانع ، صورجانيت جاكسون مع حبيبها القطري
خطوبة وسام المانع مع جانيت جاكسون ، علاقة جانيت جاكسون وسام المانع ، صورجانيت جاكسون مع حبيبها القطري
القطري وسام المانع وصديقتة جانيت جاكسون~~

القطري وسام المانع وصديقتة جانيت جاكسون
في خبر انتشر مؤخراً في الإعلام الأمريكي، النجمة الأمريكية جانيت جاكسون ترتبط عاطفياً برجل أعمال قطري يدعى وسام المانع. وكانت قد شوهدت جانيت الى جانب القطري منذ ديسمبر الماضي في لندن وباريس. كما أكد مصدر مقرب من الإثنين أن جانيت التي تبلغ من العمر 43 سنة على علاقة عاطفية وحصرية مع وسام الذي يبلغ من العمر 35 سنة. وكانت قد إنفصلت جانيت عن جرمين دويري الصيف الفائت بعد علاقة إستمرت مدة 7 سنوات.

الاعلام الامريكي هنأ جانيت على اصطيادها هذا الرجل حيث وصفوه بالـ “لقطة”! قالوا انه غني وفاحش الثراء ويمتلك منازل وعقارات واستثمارات حول العالم، وهو نحيل الجسد، غامق البشرة، وله ملامح غامضة. وهذا كله يجعله Hot ومثير للنساء. وكواحدة في عمر جانيت يعتبرون اصطيادها له نجاحاً باهراً يشابه ماقامت به عارضة الأزياء ناعومي كامبل والممثلة المشهورة ديمي مور حيث اصطادت الاخيرة المغني الوسيم الشاب اشتن كوتشر.
من هو وسام المانع صديق جانيت جاكسون الجديد؟


وسام المانع هو أحد أبناء الراحل صالح المانع و هو ثري قطري ولد في البحرين ومن عائلة معروفه واصحاب تجاره مستمره منذ ٥٠ عاما ولهم وكالات معظم الماركات العالمية في قطر والامارات مثل Hermès & Fifth Saks Avenu و استيراد السيارات والمجوهرات ومستلزمات البناء و كما تمتلك مجموعته القطرية وكالات كل من ذا ون ونيسان ورينو وماكدونالدز وهاجن داز ومانغو وبي اتش اس وزارا وداماس وفرلا ومس سيكستي وجينيفر وسرجنت ميجر وكيكوز وسنجلاس هت ولش وويدجودد ووترفورد وهيرمز وساكس فيفث أفنيو. يمتلك وسام العديد من المنازل حول العالم كما انه ان صاحب المانع للتجاره فى جميع انحاء العالم.

نبض الشارع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى