نبض الشارع
سجل و تمتع بخدمات موقعنا
ملاحضة
عملية التسجيل سهلة جدا فقط اسمك و ايميلك و رقم سري

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
kingsam
11
11
عدد المساهمات : 717
ذهب : 1682
تقييم المشاركات : 6
تاريخ التسجيل : 08/11/2009

طقس الاردن لعشر ايام

في الإثنين يناير 09, 2012 12:52 pm
طقس الاردن لعشر ايام
طقس الاردن لعشر ايام


أكد مدير عام دائرة الأرصاد الجوية المهندس عبد الحليم أبو هزيم أن احتمال قدوم « الزائر الأبيض» للمملكة بسبب الكتلة الهوائية الباردة التي تتمركز جنوب غرب تركيا مرهون بتطور المنخفض الجوي الذي سيبدأ تأثيره يوم بعد غد الاربعاء .

وأكد ابو هزيم في تصريح لموقع ( الرأي الالكتروني ) ان المملكة ستتأثر الأربعاء بكتلة هوائية باردة مصاحبة لمنخفض جوي يتمركز جنوب غرب تركيا، لذا يطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويكون الطقس بارداً وغائماً مع سقوط الأمطار في شمال ووسط المملكة .

أبو هزيم قال إن إمكانية تساقط الثلوج مرتبطة بتطور المنخفض الجوي ، ممتنعا في الوقت عينه تأكيد تساقط الثلوج « لان دائرة الأرصاد تعطي الحالة الجوية لأربعة أيام قادمة ولا تستطيع التنبؤ بشكل قطعي بعدها «.

أبو هزيم تابع تصريحه بالقول: الطقس في الأردن يختلف عن باقي الدول المجاورة، مشيرا إلى أن قرب بعض دول بلاد الشام من مراكز المنخفضات الجوية جعلها تتنبأ بتساقط الثلوج. وأكدت دائرة الأرصاد الجوية أن انخفاضا سيطرأ على درجات الحرارة اليوم الاثنين، ويصبح الطقس باردا وغائما مع تساقط للأمطار خاصة في شمال ووسط المملكة.في حين يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة يوم غد الثلاثاء مع بقاء الطقس باردا نسبيا وظهور بعض الغيوم المنخفضة، ويتحول الطقس في ساعات الليل إلى غائم جزئيا مع احتمال سقوط زخات متفرقة من المطر في شمال المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان للأيام الثلاثة المقبلة بين 14 ودرجتين مئويتين والمناطق الشمالية بين 14 ودرجة واحدة، والمناطق الجنوبية بين 13 ودرجة واحدة ، وفي خليج العقبة بين 23 و8 درجات مئوية .
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى