نبض الشارع
سجل و تمتع بخدمات موقعنا
ملاحضة
عملية التسجيل سهلة جدا فقط اسمك و ايميلك و رقم سري



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 ايناس مسلم ليست بحاجه إلى صهيوني ليكتب عنها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen
35
35


انثى عدد المساهمات : 18007
ذهب : 36295
تقييم المشاركات : 265
تاريخ التسجيل : 10/09/2011

مُساهمةموضوع: ايناس مسلم ليست بحاجه إلى صهيوني ليكتب عنها    الخميس فبراير 23, 2012 12:03 pm

ايناس مسلم ليست بحاجه إلى صهيوني ليكتب عنها
ايناس مسلم ليست بحاجه إلى صهيوني ليكتب عنها
ايناس مسلم ليست بحاجه إلى صهيوني ليكتب عنها !
خالد عياصرة
2/23/2012

كنت مترددا في الكتابة عن الناشطة ايناس المسلّم التي تعرضت قبل أيام إلى طعنِ من قبل مثلم.
أبداع الجميع في تبيان أسباب الفعل الجرمي، هل هو ناتج عن اسباب عاطفية أم سياسية مع اسقاط فعل الجرم من كافة الاخبار وحصرها في هذا الاطار، مما اسفر عنه التشهير بالفتاة واهلها وأسقاطهم اجتماعيا.
يقول البعض ان السبب جاء بعدما نشرت مقالا على مدونتها تحت عنوان "تي نخل تي نخل " تنتقد به التصريحات الامير الحسن بن طلال، التي انتقد بها االحراك الشعبي، فكتبت رائيها.
الى هنا تنتهي قصة ايناس الفعليه.
لتبدا قصة الناطق الرسمي باسم الامن العام المقدم محمد الخطيب التي زادت من الطين بله، بل ادت الى اشعال الامور، حيث ركزت البيانات على المجنى عليها وتركت الجاني.
هذا الاسلوب الفضائحي حكم عقلية المكتب الاعلامي للامن العام في هذه القضية، باعتمادة على التشهير بالفتاه بواسطة بيانات متصله مأزومة، مره تتهمها بشرفها واخرى باخلاقها وبتعاطيها الحشيش.
الغريب في بيانات هو انها ركزت على شخص الفتاة بشكل كبير جدا، اخلاقا وحياة وتصرفتا بمعنى "نخلتها تنخيلا " فمره الفتاه على علاقة مع بعض الشباب ومره الفتاة تهوى افتعال المشاكل وأخرى الفتاة تتعاطى الحشيش. في حين لم يقل لنا أي منهم أين تكمن الحقيقة.
يا ترى مادام مكتب الناطق الرسمي يمتلك الجراة للوصول الى اعمق اعماق قلب ايناس بحيث كشف زيف ادعاتها، كما يمتلك كتابة البيانات التي تتهم الفتاة واهلها بهذه السرعه، فمن المؤكد مقدرة المكتب الاعلامي الكشف الفاعل، لكن هل سيكون هناك بيانا، وماذا لو كانت كل بيانات الامن العام مجرد ادعاءات كاذبة؟ من سيكون المسؤول عن تلطيخ سمعة الفتاة واهلها بوحل اكاذيبهم التي لم ولن ترحم ؟؟ !!
المشكل تخطت حدود الداخل ليصل الى الخارج نشرت وكالة الانباء الرسمية الاسرائيلية مقالا تدافع به عن ايناس تحت عنوان "الحكومة الاردنية متهمة باعتداء سافر على ناشطة فلسطينية جميلة " للصهيوني تيد بيلمان. انطلاقا من أن النظام يعتمد سياسة الابارهيد في تعاطية مع شعبه.
الا ان الكاتب اعتمد على كاذيب وعمل على تصديقها :
اولا : ايناس بريئه من هذا المقال، وما تضمنه جملة وتفصيلا، قد يكون النظام اخطأ بحقها خطأً لا يغتفر، مسؤول عنه افراد معينين، لكن حسب معرفتي بايناس لا ترضى إن يدافع عنها صهوني يحتل أرضنا العربية، مهما كان.
ثانيا: المقال بما تضمنه يحمل أفكاراً غايه في الخطورة يحاول الكاتب نشرها بإسلوب حقير وتأكيدها انطلاقا من حادثة ايناس مسلم، مثل أن المعتدي رجلٌ بدوي وهذا الأمر عار عن الصحة، كون الامن إلى الأن لم يستطيعوا الكشف عن الفاعل.
ثالثا: أسم المدونة الخاصة بايناس " خرافة قلم" لا كما ادعى الكاتب الصهيوني بانها " قلم من وهم " .
رابعا : قول الكاتب ان الأردنيين بدوا في مهاجمة الفلسطينين في شرفهم، كذبة كبرى، الأردني شقيق للفلسطيني كان ومازال وسيبقى، وكما روى الشعب الاردني بدمه ثرى فلسطين ماضياً سيرويها حاضراً ومستقبلاً، ما استطاع اليه سبيلا.
خامسا : لسان حال الكاتب يدعو إلى الفوضى باعتماد النموذج السوري، وكانه يقول: إن الاردن مقدم على هذا الفعل، لكن هذه المره من خلال قتل الفلسطينين المتواجدين على اراضية، للتخلص من خوفهم الناتج عن وجودهم.
اخيراً اقول : ايناس ابنتنا، ليست بحاجه إلى كاتب صهيوني للدفاع عنها، نعم لقد أخطى الجميع في حقها، لكن مهما كان الخطا عظيما لا يصح أن يدافع عنه صهيوني أحتل أرضا وقتل شعبا ... لا يصح

نبض الشارع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ايناس مسلم ليست بحاجه إلى صهيوني ليكتب عنها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبض الشارع :: المنتدى عام :: الادب-
انتقل الى: