نبض الشارع
سجل و تمتع بخدمات موقعنا
ملاحضة
عملية التسجيل سهلة جدا فقط اسمك و ايميلك و رقم سري



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>
شاطر | 
 

 حسن خرباش تجارب الاداء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen
35
35


انثى عدد المساهمات: 18007
ذهب: 36295
تقييم المشاركات: 265
تاريخ التسجيل: 10/09/2011

مُساهمةموضوع: حسن خرباش تجارب الاداء   الجمعة فبراير 24, 2012 2:06 pm

حسن خرباش تجارب الاداء
حسن خرباش تجارب الاداء
حسن خرباش تجارب الاداء



التونسي خرباش يسقط مغشياً عليه بسبب لجنة تحكيم Arab Idol



كما تدين تدان، هذا هو الشعار الذي تعاملت به لجنة تحكيم برنامج المسابقات العربي Arab Idol مع المتسابق التونسي حسن خرباش الذي دأب على صنع المقالب في زملائه في المراحل الأولى من المسابقة.

البداية مع المتسابق المشاغب أثناء مشاركته في اختبارات أداء تونس، حيث قدم نفسه بأنه "مشاكس" يقوم بعمل "مقالب" ضد أصحابه، وحينها قرر راغب علامة وعضوا اللجنة الفنانة أحلام والملحن حسن الشافعي أن يلقنوه درسا قاسيا لن ينساه في حياته بسبب هذه المقالب.

وبمجرد أن بدأ خرباش في الغناء، لمس أعضاء اللجنة موهبته المميزة، وصوته القوي، ثم همس راغب لأحلام، ثم كتبت أحلام على ورقة مررتها لحسن الشافعي مفادها أن تبدأ المؤامرة. ثم صاح راغب فجأة أثناء تجربة خرباش بأن أداءه سيئ، وأن مخارج صوته تحتاج الى تصحيح، وطلب منه أن يغني أغنية أخرى.

وقبل أن يبدأ خرباش في الغناء وصف حسن الشافعي أداءه بأنه "رغي غنائي"، ليزيد التوتر على المتسابق التونسي، ولكن بعد انتهاء تجربة الأداء نال خرباش البطاقة الذهبية المؤهلة إلى المرحلة الثانية في بيروت، ولكن الشافعي علق على هذا الموقف بقوله "ربنا يعمل فيك ما تفعله بأصحابك، عملت فيهم مقلب ونحن عملنا فيك مقلب".

وفي نهاية المرحلة الثانية وحينما وقف خرباش أمام اللجنة أثناء اختيارها للـ20 الأوائل الذين سيتنافسون على لقب البرنامج، قال له راغب علامة: "أحلام وحسن زعلوا منك، وأنت خذلتني"، وأضاف: "لا تظن أن كلامي مقلب، والله العظيم مش مقلب، أقسم لك بالله ما مقلب".

بعد كلام راغب انقلب وجه المتسابق التونسي، وخرج باكيا إلى زملائه، وفجأة وقع مغشيا عليه.. الجميع حاولوا إفاقته بالماء ولكن دون جدوى.. وفجأة، قفز خرباش وهو يغني، ويخبرهم أنه ضمن العشرين المتأهلين، ووعد زملاءه بالمزيد من المقالب في المراحل القادمة.[youtube][/youtube]

نبض الشارع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حسن خرباش تجارب الاداء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبض الشارع ::  :: -