نبض الشارع
سجل و تمتع بخدمات موقعنا
ملاحضة
عملية التسجيل سهلة جدا فقط اسمك و ايميلك و رقم سري

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
nermeen
35
35
انثى عدد المساهمات : 18007
ذهب : 36295
تقييم المشاركات : 265
تاريخ التسجيل : 10/09/2011

سالم زهران مدير مركز الارتكاز سالم زهران مركز الارتكاز سالم زهران مدير مركز الارتكاز الاعلامي

في الثلاثاء أبريل 10, 2012 6:48 am
سالم زهران مدير مركز الارتكاز
سالم زهران مركز الارتكاز
سالم زهران مدير مركز الارتكاز الاعلامي
سالم زهران ساخراً من الأنظمة العربية : يطالبون بالحرية والديمقراطية والإصلاح في سورية وهم يفتقدونها


دام برس

قال السيد سالم زهران مدير مركز الارتكاز الإعلامي في بيروت إن المتورطين في العدوان على سورية انهزموا وبقي أن يعترفوا بالهزيمة وأن الوضع في سورية يتجه إلى الحسم وإفشال المشروع الأمريكي الصهيوني الساعي لتقسيم المنطقة.

وأضاف زهران في حديث للتلفزيون العربي السوري إن الأنظمة العربية المشاركة في المؤامرة على سورية أعادت الملف السوري إلى الجامعة العربية بعد فشلها في مجلس الأمن الدولي وهيئة الأمم المتحدة ومجلس حقوق الإنسان وتراجع لهجة الخطاب المعادي لسورية غربيا وهي اليوم تطلب من روسيا مساعدتها على إيجاد مخرج لحل الأزمة في سورية.

وأشار زهران إلى أن مطالبة بعض الأنظمة العربية بالحرية والديمقراطية والإصلاح في سورية غريبة ومضحكة لأن تلك الأنظمة تفتقر إلى الحد الأدنى منها.

وأكد زهران أن المؤامرة التي تتعرض لها سورية تهدف إلى تفكيكها للسيطرة عليها وأن الشعب السوري يخوض معركة الدفاع عن بلده على مستويات عدة عسكري وميداني ودبلوماسي وسياسي واقتصادي وإعلامي.

وقال زهران إن الشعوب العربية تدرك تماما أن القنوات الفضائية المحرضة وخاصة قناة الجزيرة أفسدت عليها أمنها واستقرارها فهذه الوسائل تحولت من دور المراقب والناقل للحدث إلى دور الصانع عبر الفبركة والكذب.

وأوضح زهران أن الأشخاص الذين خضعوا لدورات تدريبية في الجزيرة أو مركز قطر لحريات الإعلام هم من يلعبون الأدوار التخريبية بما يجري في الوطن العربي.

واستغرب زهران دعوات التحريض الدينية التي تفتي بقتل السوريين وقوات الجيش العربي السوري متسائلا عن غياب تلك الفتاوى عندما كان الشعب اللبناني يقتل ويذبح خلال العدوان الإسرائيلي عليه عام 2006.

وقال زهران إن المشروع الامريكي الصهيوني الذي يستهدف الأمة العربية يهدف إلى مسخ ثقافتها وتاريخها وقوميتها عبر الحرب على الأفكار القومية تحت عنوان الإسلام السياسي ولذلك هو يريد ضرب سورية لأنها الدولة القومية الوحيدة في العالم العربي.

نبض الشارع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى