نبض الشارع
سجل و تمتع بخدمات موقعنا
ملاحضة
عملية التسجيل سهلة جدا فقط اسمك و ايميلك و رقم سري

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
nermeen
35
35
انثى عدد المساهمات : 18007
ذهب : 36295
تقييم المشاركات : 265
تاريخ التسجيل : 10/09/2011

الوزير شريف رحماني مدونة ضد شريف رحماني حياة شريف رحماني

في السبت يونيو 23, 2012 2:57 pm
الوزير شريف رحماني
مدونة ضد شريف رحماني
حياة شريف رحماني
كشفت الجريدة الفرنسية "لو كنار اونشيني" في عددها الصادر اليوم الأربعاء 16 فيفري، عن قائمة بالعقارات التي يملكها وزير البيئة و التهيئة الإقليمية، شريف رحماني، في فرنسا، و حسب ذات المصدر، فان شريف رحماني "يملك بعض العقارات في المقاطعة الـ16 الراقية بباريس".

كما كشفت الجريدة الفرنسية على عناوين العقارات، حيث قالت انه يملك شقة بمساحة 85 متر مربع بشارع سنجر، و على بعد خطوتين من شارع لوكن، له شقة صغيرة على 20 متر مربع و بشارع دي صابلون يملك شقة من غرفتين على مساحة قدرها 31 متر مربع". و يشير ذات المصدر إلى انه "قد لا تكون القائمة مغلقة".

و حسب الجريدة، تم جمع هذه الأملاك تحت "شركة مدنية عقارية، SCI Fomm، على اسم زبيدة بن طاهر، زوجة رحماني". كما أشار إلي أن كل هذه الأملاك تم شراءها أواخر سنوات التسعينات "من طرف مقربين من الوزير (و من بينهم سائقه...)، ثم تم وضعهم في عدة شركات مدنية عقارية، و كانت ترجع الأسهم بعدها إلى أفراد عائلته عن طريق مراحل متعددة، قبل أن تنتهي في يد زوجته".

و في الجزائر يملك شريف رحماني و زوجته عدت عقارات. و حسب "لوكنار اونشيني"، ورد اسم الوزير و زوجته "في ثلاثة شركات جزائرية للترقية العقارية، فنادق و غيرهما".

كما كشفت الجريدة الفرنسية أن عائلة رحماني "تمكنت من القيام بعملية جميلة في الجزائر: ملكية دولة تقع بمحاذاة قصر بوتفليقة و كانت تأوي في السابق سفارة باكستان، تم بيعها ببضع الآلاف من أورو إلى أحد الخواص، و الذي أعاد بيعها بثمن أكثر بقليل إلى زبيدة بن طاهر، التي باعتها بمبلغ قدر بـ800 ألف أورو.


نبض الشارع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى