نبض الشارع
سجل و تمتع بخدمات موقعنا
ملاحضة
عملية التسجيل سهلة جدا فقط اسمك و ايميلك و رقم سري



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>
 | 
 

 كتالوج ايكيا 2012 السعودية ، كتالوج ايكيا 2013 ، كتالوج ايكيا 2013 عربي ، كتالوج ايكيا الجديد السعودية الكويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen
35
35


انثى عدد المساهمات: 18007
ذهب: 36295
تقييم المشاركات: 265
تاريخ التسجيل: 10/09/2011

مُساهمةموضوع: كتالوج ايكيا 2012 السعودية ، كتالوج ايكيا 2013 ، كتالوج ايكيا 2013 عربي ، كتالوج ايكيا الجديد السعودية الكويت    الإثنين أكتوبر 01, 2012 7:52 pm

كتالوج ايكيا 2012 السعودية ، كتالوج ايكيا 2013 ، كتالوج ايكيا 2013 عربي ، كتالوج ايكيا الجديد السعودية الكويت
كتالوج ايكيا 2012 السعودية ، كتالوج ايكيا 2013 ، كتالوج ايكيا 2013 عربي ، كتالوج ايكيا الجديد السعودية الكويت
أثارالنسخة السعودية من كتالوج "ايكيا"، ردود فعل غاضبة لدى بعض المسؤولين السويديين تناقلته وسائل إعلام غربية، وذلك لحذف صور النساء من النسخة السعودية فقط، من بين 200 مليون نسخة توزع مجاناً على 38 بلداً بـ27 لغة عالمية.

وتناولت وسائل إعلام غربية اليوم بشكلٍ موسع خبر تخصيص نسخة خاصة من مجلة "ايكيا" للسعودية لا تحتوي على صور النساء أو يتم طمسها، ونقلت حديث وزيرة التجارة السويدية "إيفا بيورلينغ"، اعترضت فيه على حذف صور النساء في النسخة السعودية.

وعلقت "إيلفا ماجنوسون"، المتحدثة باسم شركة إيكيا على القضية التي بدأت إثارتها صحيفة "ميترو" السويدية، بأن "الكتالوج السعودي تم تصميمه من مالك امتيازات خارجي يقوم بتشغيل متاجر إيكيا في السعودية".

ونشرت بعض الصحف صوراً لإعلانات منتجات الشركة السويدية من مجلة "ايكيا" وقد ظهرت فيها نساء، مرفقة إياها بالصور ذاتها في "الكتالوجات السعودية"، حيث لا وجود لأي امرأة فيها.

ا عملية التوصيل المجاني لإصدارها السنوي المتميز، كتالوج ايكيا 2013، إلى المقيمين في دبي والشارقة وأبوظبي بدءاً من الأسبوع الجاري، وذلك بالتزامن مع الطرح العالمي للكتالوج في 38 دولة، من قبل متجر الأثاث السويدي.
وجاءت صفحات كتالوج العام الحالي، الذي يحمل عنوان "أضفِ حياة جديدة على منزلك"، مليئة بالمنتجات الجديدة والأفكار الملهمة لهواة التصميم المنزلي، لا سيما مع ميزة استخدام المنسوجات من أجل إيجاد لمسات مريحة تتسم بالطابع الشخصي وبأسعار معقولة، في كل ركن من المنزل.

وبلغ عدد نسخ كتالوج ايكيا 2013، ما يزيد على 211 مليون نسخة في جميع أرجاء العالم، اتصفت بالتنوع المتميز المبتكر، فضلاً عن الأفكار الذكية التي اشتمل عليها الكتالوج.

ويشتمل الكتالوج على ميزة جديدة، تتمثل في تطبيق الهواتف الذكية، الذي سيوفر مزايا إضافية لمستخدمي الكتالوج، ويمكن تحميله من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال متجر التطبيقات. ويساهم التطبيق في بث الحياة بكتالوج ايكيا، مع الفيديو، والتجربة التفاعلية، ومعرض الصور، بما يضمن بقاء الكتالوج على صلة مع هواة العصر الرقمي أيضاً.

وتشكل تجربة ايكيا مع الطريقة الجديدة لمشاهدة كتالوج العام 2013، من خلال منظور الواقع المعزز، بمثابة مكافأة للأشخاص في دولة الإمارات، الذين يحبون علامة ايكيا ومنتجاتها الشهيرة في العالم.

وقال جون كيرستين، مدير إداري، ايكيا- الإمارات، قطر ومصر: "تم تطوير المحتوى المبتكر الخاص بالكتالوج الجديد. ويركز الكتالوج على سرد الحكايات، كما يعكس ما الذي يفعله الناس فعلياً في منازلهم، بدلاً من التركيز على الاستخدام. وساهمت تطبيقاتنا الخاصة بـ "آي باد" و"آي فون"، في وصول العملاء للكتالوج بشكل أكثر سهولة وراحة وفي أي وقت. وتوفر تطبيقات الهواتف الذكية الخاصة بالكتالوج كذلك، محتوىً إضافياً للقرّاء، من خلال توفر عرض بخاصية المسح الضوئي لصفحات مختارة، والتي يمكن عمل مسح لها بالمعنى الحرفي للكلمة، مع أجهزتكم من الهواتف الذكية، والوصول للعديد من المزايا الإضافية مثل صور ثلاثية الأبعاد، ومقطع فيديو يروي لكم قصة عن المصمم الذي يقف خلف المنتح، وغير ذلك من الوظائف التفاعلية. وبطبيعة الحال، وحفاظاً على وعدنا للعملاء، يعرض الكتالوج قائمة واسعة النطاق من المنتجات بأسعار معقولة، تسري طوال العام، ويمكن اعتبار هذا الكتالوج، بمثابة دعوة مستمرة لزيارة متجرنا".

ويتوفر كتالوج ايكيا 2013 كذلك على الموقع الإلكتروني لـ ايكيا الإمارات، بالإضافة إلى توفره في متجري ايكيا في دبي فستيفال سيتي وجزيرة ياس.
ويشتمل الكتالوج كل عام على تركيز رئيسي، وتحتفل ايكيا هذا العام بمحبة المنسوجات، والتي جاءت بأشكال وألوان جريئة وجميلة.

وأضاف كيرستين: "جاء الكتالوج غنياً بالألوان والإلهام، من خلال إظهار المنسوجات بصورة دقيقة، وشكلت المنسوجات أولوية رئيسية بالنسبة لنا في العام الحالي. ويتعدى مفهوم المنسوجات خاصية الاستخدام، حيث أن المنسوجات تضفي نكهة على الغرف، وتتداخل المنسوجات مع ميزة الاستخدام، ويساعدنا كل من الجمال والمنسوجات على الاسترخاء. وتعتبر المنسوجات طريقة معقولة لإدخال تغيير سهل في يوم واحد على منزلك. واستلهم المصممون في ايكيا إيحاءات من التاريخ والذكريات والأفلام، وغير ذلك الكثير، من أجل إيجاد أشكال جديدة للمنسوجات والأقمشة، مما أدى إلى الحصول على قائمة واسعة النطاق من المنسوجات والأقمشة، ترضي مختلف الأذواق".

وتعزز ايكيا مع كتالوج العام الجاري وعنوانه، الإلتزام القوي للعلامة، الهادف إلى فهم احتياجات عملاء دولة الإمارات، وبذل جهود صادقة لتلبية هذه الاحتياجات.

نبض الشارع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كتالوج ايكيا 2012 السعودية ، كتالوج ايكيا 2013 ، كتالوج ايكيا 2013 عربي ، كتالوج ايكيا الجديد السعودية الكويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبض الشارع :: المنتدى عام :: اخبار العالم :: الاقتصاد-