- Jasmine collar20
- عدد المساهمات : 4567
ذهب : 9323
تقييم المشاركات : 72
تاريخ التسجيل : 01/09/2011
إدارة الإقامة والحدود الاردنية
الجمعة أكتوبر 21, 2011 1:05 pm
إدارة الإقامة والحدود
إدارة الإفامة والحدود
واجبات الإدارة :-
1- تنفيذ القوانين والأنظمة والتعليمات المتعلقة بشؤون الأجانب .
2- الإشراف على المراكز الحدودية .
3- إصدار الإقامات السنوية والمؤقتة .
4- تحصيل الرسوم المالية المنصوص عليها في قانون الإقامة وشؤون الأجانب .
5- تنظيم الإحصائيات الشهرية والسنوية (أعداد القادمين والمغادرين , الحاصلين على الإقامات المؤقتة والسنوية , التحصيلات المالية , المبعدين) .
6- إتخاذ الإجراءات القانونية بحق الأشخاص (أردنيين أو أجانب) المطلوبين لجهات أمنية أو قضائية عند القدوم أو المغادرة .
7- متابعة الأجانب المخالفين لقانون الإقامة والعمل وإتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وحسب القانون .
8- التنسيق مع السفارات والقنصليات والهيئات الدبلوماسية عن طريق قسم الأمن الوقائي داخل الإدارة لحل المشاكل والخلافات التي تعترض الأجانب .
9- تنفيذ أمور شرطية تطلب من الإدارة في حينه .
العنوان :-
هاتف : (5505360)
فاكس : (5505369)
البريد الإلكتروني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] )
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى