نبض الشارع
سجل و تمتع بخدمات موقعنا
ملاحضة
عملية التسجيل سهلة جدا فقط اسمك و ايميلك و رقم سري

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
nermeen
35
35
انثى عدد المساهمات : 18007
ذهب : 36295
تقييم المشاركات : 265
تاريخ التسجيل : 10/09/2011

جامعة الملك عبدالعزيز اودس ODUS

في الإثنين فبراير 27, 2012 11:59 pm
جامعة الملك عبدالعزيز اودس
جامعة الملك عبدالعزيز اودس
جامعة الملك عبدالعزيز اودس


ضع ردا لرؤية المحتوى




بحضور أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، احتفلت جامعة الملك عبدالعزيز بتخريج نحو 8 آلاف طالب إضافة الى أول دفعة من الطلاب الدارسين عن طريق برنامج التعليم عن بعد وهي أول دفعة يتم تخريجها في المملكة عن طريق برنامج التعليم عن بُعد.
كما دشن خلال الحفل البرنامج الجديد الذي أحدثته عمادة القبول والتسجيل . (ODUS) المطور للخدمات الإلكترونية الذي شارك في تطويره نخبه من الخبراء الوطنيين والعالميين ليسهم البرنامج في القبول والخدمات التعليمية الإلكترونية.
وعند وصول سموه كان في استقباله مدير ووكلا الجامعة وشهد الحفل حضور أولياء أمور الطلاب وأمهات الطلاب.
وبدأ الاستقبال بالسلام الملكي ثم مسيرة موسيقية، ثم بدأت العرض بمسيرة الخريجين. وانطلقت المسيرة مقدمة براية التوحيد جامعة الملك عبدالعزيز وفرقة من الخيال وتقدم المسيرة وكلاء الجامعة وعمداء الكليات ومشرفي الأقسام.
وقال وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالرحمن اليوبي أن الحفل يأتي متزاماً مع التطوير الذي تشهد الجامعة في جميع برامجها، وهي تعكف حالياً على اعادة هيكلتها وتتبنى مشروعات ضخمة طموحة بدءاً من الاعتماد الأكاديمي العالمي لتحقيق درجة عالية من الجودة النوعية لرفع كفاءة الآداء العلمي للجامعة، والذي حصل عليه بعض كليات الجامعة.
من جهته عبر عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالفتاح مشاط عن سعادته بمناسبة تخرج الطلاب موضحاً لأن الحفل يعد تتويجاً لطالاب وطالباً بمتابعة العمل المثمر والجاد والتمسك بالعقيدة الاسلامية.

نبض الشارع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى