نبض الشارع
سجل و تمتع بخدمات موقعنا
ملاحضة
عملية التسجيل سهلة جدا فقط اسمك و ايميلك و رقم سري

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

نبض الشارع
سجل و تمتع بخدمات موقعنا
ملاحضة
عملية التسجيل سهلة جدا فقط اسمك و ايميلك و رقم سري
نبض الشارع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
nermeen
nermeen
35
35
انثى عدد المساهمات : 18007
ذهب : 36295
تقييم المشاركات : 265
تاريخ التسجيل : 10/09/2011

مطار الملك عبدالعزيز الخطوط الاجنبية ، مطار الملك عبدالعزيز استعلامات Empty مطار الملك عبدالعزيز الخطوط الاجنبية ، مطار الملك عبدالعزيز استعلامات

الأربعاء أغسطس 15, 2012 3:24 pm
مطار الملك عبدالعزيز الخطوط الاجنبية ، مطار الملك عبدالعزيز استعلامات
مطار الملك عبدالعزيز الخطوط الاجنبية ، مطار الملك عبدالعزيز استعلامات

رقم موحد لخدمة المسافرين بمطار الملك عبدالعزيز

أطلق مطار الملك عبدالعزيز الدولي خدمة العملاء الهاتفية من خلال أول مركز اتصالات بالمطار على الرقم الموحد (920011233) أمس وذلك تأكيداً لما تم التصريح به من قبل.

وأوضح مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي المكلف المهندس محمد بن أحمد عابد أنه تم الانتهاء من جميع التجهيزات الفنية اللازمة لتشغيل المركز على أحدث المواصفات الفنية حيث سيتلقى المركز استعلامات واستفسارات وملاحظات مرتادي المطار على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وسوف يتم الرد عليها أو سيتم تحويلها للإدارت المعنية بالمطار ، وإفادة المتصل بما تم حيال استفساراته وملاحظاته في أسرع وقت ممكن.

وقال: إنه تم وضع معايير دقيقة لاختيار الموظفين الذين سيقومون بالرد على الاتصالات وتم تدريبهم على ذلك مشيرا الى انه سوف يقوم بجمع كافة البيانات مع توفير تقارير إحصائية يومية وأسبوعية وشهرية عن عدد الاتصالات ونوعية الملاحظات وسوف يتم تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة من المركز بهدف تحليلها ومتابعتها والاستفادة منها في رفع مستوى الخدمات المقدمة ويتوقع المهندس عابد من الجمهور الاستفادة من هذه الخدمة وتقديم كافة الملاحظات التي تمكن المطار من تقديم خدمات أفضل بالصورة التي تحقق رضا العميل.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى