- Jasmine collar20
- عدد المساهمات : 4567
ذهب : 9323
تقييم المشاركات : 72
تاريخ التسجيل : 01/09/2011
جائزة الموظف المثالي 2011 / 2012 في الاردن
الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 6:51 am
جائزة الموظف المثالي 2011 / 2012
لجنة جائزة الموظف المثالي تناقش خططها
عمان - الرأي-عقدت لجنة جائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية برئاسة السيدة ليلى شرف و بحضور رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور هيثم حجازي امس الاثنين اجتماعها الثاني في الديوان ، لمناقشة كافة الامور المتعلقة بجائزة الموظف المثالي في دورتها الرابعة لعام 2011 .
حيث قامت اللجنة بوضع مسودة المعايير و التعليمات الرئيسية و الفرعية الخاصة باختيار الموظفين الفائزين من بين المرشحين للجائزة لهذا العام ، و تحديد الفئات المسموح لها بالترشيح للتنافس على الجائزة ، كما قامت اللجنة بمناقشة الخطة الزمنية المحددة لغايات بدء استقبال طلبات الترشيح للجائزة من الدوائر و الوزارات التابعة لنظام الخدمة المدنية .
كما تم خلال الاجتماع تشكيل لجنة فنية فرعية لدارسة وتقييم الترشيحات الواردة من الدوائر ، وفقا لتعميم سيقوم ديوان الخدمة المدنية باصداره قي وقت لاحق بهذا الخصوص .
و تجدر الاشارة الى ان لجنة جائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية والمشكلة من قبل مجلس الخدمة المدنية استناداً لاحكام المادة (35) من نظام الخدمة المدنية رقم (30) لسنة 2007 وتعديلاته ، تقوم بدراسة التعليمات و المعايير الخاصة باختيار الفائزين في هذه الجائزة ، لغايات تحقيق اهداف الجائزة عن طريق خلق حالة من التنافس يبن موظفي القطاع العام على التمييز و الابداع الوظيفي مما يؤدي الى تحسين مستوى الاداء في المؤسسات الحكومية .
حيث قامت اللجنة بوضع مسودة المعايير و التعليمات الرئيسية و الفرعية الخاصة باختيار الموظفين الفائزين من بين المرشحين للجائزة لهذا العام ، و تحديد الفئات المسموح لها بالترشيح للتنافس على الجائزة ، كما قامت اللجنة بمناقشة الخطة الزمنية المحددة لغايات بدء استقبال طلبات الترشيح للجائزة من الدوائر و الوزارات التابعة لنظام الخدمة المدنية .
كما تم خلال الاجتماع تشكيل لجنة فنية فرعية لدارسة وتقييم الترشيحات الواردة من الدوائر ، وفقا لتعميم سيقوم ديوان الخدمة المدنية باصداره قي وقت لاحق بهذا الخصوص .
و تجدر الاشارة الى ان لجنة جائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية والمشكلة من قبل مجلس الخدمة المدنية استناداً لاحكام المادة (35) من نظام الخدمة المدنية رقم (30) لسنة 2007 وتعديلاته ، تقوم بدراسة التعليمات و المعايير الخاصة باختيار الفائزين في هذه الجائزة ، لغايات تحقيق اهداف الجائزة عن طريق خلق حالة من التنافس يبن موظفي القطاع العام على التمييز و الابداع الوظيفي مما يؤدي الى تحسين مستوى الاداء في المؤسسات الحكومية .
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى